إجراءات السلامة
 
 
الصحة والسلامة الرئيسية » إجراءات السلامة » الصحة والسلامة  



أعددنا نظام ادارة رسمي للصحة  والسلامة المهنية يشمل توفير التدريب الضروري لموظفينا لاستيعاب المخاطر والعمل بطريقة امنه وصحية في جميع الاوقات حيث تتم مراجعة هذا النظام دوريا للتاكد من انه لا زال مناسبا .

وقد تم تصميم أساليب عمل آمنة لمنع الإصابات واعتلال الصحة ، ونحن نعمل على مواصلة تحسين فعالية نظامنا كما نتواصل مع الشركات الرائدة والكبرى المتخصصة في برامج الصحة والسلامة للمساهمة في  المعلومات الخاصة بافضل الاساليب  والعمل على الارتقاء بالوعي تجاه الاخطار القائمة ومشاكل صناعة الانشاء والتشييد.


نظرة عامة

تلتزم شركة الطوخي بشكل كامل بتشغيل مرافقها ومشاريعها بطريقة آمنة وبكفاءة عالية كما تتقيد بجميع الأنظمة المتعلقة بالصحة والسلامة والبيئة وهدفنا هو توفير بيئة عمل خالية من الإصابات وبالتلي تجنيب المشاريع والمرافق المخاطر المتوقعة وتجنيب الأشخاص والمعدات والبيئة مخاطر الاصابات والاضرار.


سياسة السلامة

تركز فلسفة شركة الطوخي على وجوب التخطيط لاجراءات السلامة في جميع أنشطتها.

الجودة والإنتاجية حاسمة لعملياتنا لكنها لن تأخذ الأسبقية على السلامة.

ويركز برنامج شركة الطوخي على تحقيق هدف وصول حوادث السلامة والصحة وسلامة البيئة الى صفر وتعزيز الأداء بحيث تتضاءل مخاطر الصحة والسلامة لعملائنا وموظفينا والجمهور والبيئة.

من خلال برنامج السلامة يمكن لكل موظف وقف نشاط العمل الذي يشكل خطرا على نفسه  أو على غيره من الموظفين أو الجمهور.


نظام إدارة الصحة والسلامة

لقد أنشأت شركة الطوخي نظام  للصحة البيئية وإدارة السلامة للحد من تبعات ومخاطر الحوادث البيئية والإصابات المهنية والأمراض والوفيات في مواقع المشاريع والمرافق  بشركة الطوخي ضمن خطة  ( اعمل وعاين واتبع النموذج) وهذا البرنامج يؤكد ان أعمالنا تتضمن عناصر النجاح الاساسية وهي:

* القيادة الإدارية ومشاركة الموظف
* التخطيط
* التنفيذ والتشغيل
* التقييم واتخاذ الإجراءات التصحيحية
* المراجعة الادارية
 

سجلات اداء اجراءات الصحة والسلامة وسلامة البيئة

كجزء من التزام شركة الطوخي بإجراءات السلامة الفعالة يتوجب عليها التركيز على مؤشرات الأداء اللازمة لما هو مهم لتحقيق الأهداف.

 ونظرا لان مؤشرات اداء إجراءات السلامة  تندرج ضمن نظام ادراة اجراءات السلامة  فان مقاييس الأداء تشكل نظاما يولد سلوكيات تنظيمية تتوافق مع ما يتم قياسه.

 وتظهر أداء مؤشرات الخصائص النموذجية للأهداف التي تمثل حصيلة لرصد رد الفعل أدناه:


 
ارسل الى صديق
 
طباعة
1 1